vendredi 11 novembre 2011


فرنسا تواجه متاعب بسبب الاصابات قبل اللعب أمام الولايات المتحدة
تصدر سمير نصري قائمة من اللاعبين الذين تحوم الشكوك حول قدرتهم على المشاركة مع منتخب فرنسا لكرة القدم في مباراة ودية أمام الولايات المتحدة يوم الجمعة المقبل بعد أن طاردت الاصابات الفريق.

وقال لوران بلان مدرب فرنسا للصحفيين في القاعدة التدريبية للفريق على مشارف باريس يوم الثلاثاء "ما زلنا نعاني من بعض المشاكل البسيطة."

ويعاني نصري لاعب خط وسط مانشستر سيتي الانجليزي من إصابة في الركبة.

وأضاف بلان "انها إصابة تتطلب الحذر عانى منها خلال اللعب مع ارسنال."

ويشعر يوهان كاباي لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد ولوك ريمي مهاجم اولمبيك مرسيليا بآلام أعلى الفخذ بينما يعاني فلوران مالودا جناح تشيلسي من مشكلة في الفخذ.

وقال بلان "سوف نقيم الموقف الليلة أو صباح الغد وسوف نرى ما اذا كنا بحاجة لتعزيز التشكيلة."

وأكد بلان أن اريك ابيدال سينضم سينضم الى الفريق يوم الخميس بعد أن توصل لاتفاق مع بيب جوارديولا مدرب برشلونة.

وينص الاتفاق على أن يجلس المدافع ابيدال على مقاعد البدلاء مع برشلونة في كأس ملك اسبانيا قبل أن ينضم الى تشكيلة منتخب فرنسا.

وقال بلان "لكنه لن يشارك في لقاء فرنسا أمام الولايات المتحدة."

وستلعب فرنسا التي تأهلت لنهائيات كأس اوروبا 2012 مع بلجيكا في مباراة ودية اخرى يوم الثلاثاء القادم قبل أن تلعب في ضيافة المانيا في بريمن في فبراير شباط 2012.

انهزم المنتخب الوطني المغربي

انهزم المنتخب الوطني المغربي بهدف واحد دون رد أمام خصمه الأوغندي في المواجهة التي احتضنها المركب الدولي بمراكش برسم الجولة الأولى من دوري إلجي كاب الودي. و جاء هدف المنتخب الأوغندي في الدقيقة الثانية من الجولة الثانية بعد خطأ لدفاع المنتخب الوطني المغربي. و أشرك إيريك غيريتس خلال هذه المواجهة أسماءا احتياطية و أخرى تحمل لأول مرة قميص أسود الأطلس كنور الدين امرابط و الذي قدم لقاءا في المستوى.